أعلن رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو أن الجيش الإسرائيلي بات يسيطر على نحو 70% من مساحة قطاع غزة، في تصريحات تعكس اتساع نطاق الوجود العسكري الإسرائيلي داخل القطاع رغم اتفاق وقف إطلاق النار الساري. وقال نتنياهو خلال كلمة ألقاها في معرض "موني إكسبو 2026" في تل أبيب إن السيطرة الحالية ما كانت لتتحقق "لو تم الاستماع إلى الدعوات الرافضة لدخول رفح"، معتبراً أن التوسع العسكري ساهم في زيادة الضغط على ...
